الجمعة، 24 أبريل 2009

ليه سبايدي مش موجود في الواقع؟

بسم الله الرحمن الرحيم
مقالة بعنوان
"ليه سبايدي مش موجود في الواقع؟"
وسأكتبها بطريقة سين وجيم


س:لماذا الرجل العنكبوت وأدهم صبري وأمثالهم من الأبطال ليسوا موجودين في حياتنا الواقعية؟
ج:انهم ليسوا موجودين لان لاوجود لهم
........بمعنى
أن الظروف الحالية لاتحتم وجودهم.


س:لم أفهم ما قلته ولا معناه ، أتسمح بمزيد من التوضيح؟
ج:حسناً ، سأوضح كلامي :- توازن القوى كما هو موجود في الطبيعة موجود في القصص كذلك ، وفي قصة كل بطل من الأبطال كان هناك عدو ما قادر على تدمير العالم كله ....لذا حتمت الظروف في هذه القصة وجود شخص قادر على التصدي لهذا العدو والقضاء عليه إذا أراد ، سواء بقدراته المكتسبة أو الموروثة ، هذا هو التوازن المقصود ، وهذا ما اقصده بحتمية الظروف لإيجاد بطل خارق.

س:ولكن ألا يحتم الخطر الحالي على العالم وجود بطل ما لإيقافه؟ ولماذا؟
ج:إجابة الشطر الأول من سؤالك بالأعلى ، وإجابة الشطر الثاني : بالطبع لايحتم الخطر الحالي وجود بطل لإيقافه لأن هذا الخطر من صنع بشر عاديين ، فقط هم حددوا هدفاً وساروا عليه ولم ينحرفوا لحظة عن طريق تحقيقه ، ولكني أؤكد لك بأنه بوجود الأقوياء بالشر لابد من وجود الأقوياء بالخير.

س:ولكن أين هؤلاء الأقوياء بالخير؟
ج:هذا هو الإبتلاء الأعظم : هناك رأيان في اختفاءهم ، الأول أن هؤلاء الأقوياء بالخير خائفين على اخوانهم الضعفاء من الحرب بينهم وبين الأقوياء بالشر لئلا يتم القضاء عليهم في ظل هذه الحرب الطاحنة ، وهم يعتمدون على الله في ايجاد مخرج من هذا المأزق.
والثاني أن هؤلاء الأقوياء تمت السيطرة عليهم واسكاتهم من قبل الاقوياء بالشر ، وشخصياً أفضل الرأي الثاني ، لإنه إذا تمت السيطرة عليهم واسكاتهم حقاً فهذه السيطرة ستنتهي بعد فترة من الزمن ، ستنتهي قريباً ، قريباً جدا.

س:ماهذا الهراء؟ ثم من انت؟
ج:تقول انه هراء لإنك أحمق ، فمن الحماقة ان تسفه من آراء الآخرين وتقلل من شأنها ، ربما حملت معاني أعمق لم يستطع عقلك التوصل لها.
وانا اسمي عمر ويكفي الإسم ^_^

---------------------
تم الإنتهاء من الكتابة الساعة 4 بعد العصر بتاريخ 22 أبريل 2009م/26ربيع الآخر 1430هــــ

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق